بن دغر: يخرج عن صمته..ويتحدث عن هجوم العند ويؤكد بان استقرار عدن والجنوب لم ياتي من غير تحرير هذا المحافظة "تفاصيل"
الجمعة 11 يناير 2019 الساعة 08:43

ربط رئيس الوزراء المحال للتحقيق احمد عبيد بن دغر بين استقرار عدن واستقرار صنعاء كاتبا لا استقرار لعدن إلا باستقرار صنعاء .

وغرد بن دغر على موقعه الشخصي بتويتر تم رصثدها من محرر "اامناء نت" قال فيه " لن يكف العدو عن القتل واستهداف الأبطال والمقاومين، شهداء العند اليوم ككل شهداء الملحمة الوطنية في الجنة، وجرحانا جراحاتهم تاجا على رؤسهم، دماؤهم تطهر الأرض من دنس الحوثيين ومن خلفهم إيران ".

واضاف " تحية إكبار وإجلال لكم اخوتي ابطال القوات المسلحة والأمن، النخعي وتركي ومقبل والزنداني وفضل وجواس وطماح وبارويس وجغمان والنقيب وكل الجرحى الآخرين من العسكريين والمدنيين الذين تعرضوا اليوم للغدر " .

واشار " عرفتكم أبطالاً صناديد واليوم كنتم أسوداً في الميدان، ضريبة الإخلاص للوطن تدفعونها كل يوم في صمود أسطوري ليس بعده غير النصر بإذن الله، انها الحرب من اجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية ".

وختم قائلا " ومرة أخرى اخوتي، الدفاع عن العند يبدأ بمران، ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب ".
جدير بالذكر أن عديد من مسؤولي السلطة الشرعية قد صرحوا في أكثر من مناسبة بأنه من الأخطار التي تواجه الوحدة اليمنية أن يحصل الاستقرار في عدن قبل أن تحرر صنعاء .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق