وفاة إمرأة معتمرة بمنفذ الوديعة بعد اعتداء جنود المنفذ على ابنها بالضرب المبرح
الاثنين 7 يناير 2019 الساعة 14:01

افاد شهود عيان ان  جنود بمنفذ الوديعة اعتدوا على شاب كان عائداً مع أمه العجوز من العمرة، حيث  حصلت الحادثة بحسب الشهود في منفذ الوديعة الأحد  6 / 1 / 2019 بعدما جرت مشادات كلامية بين الشاب الذي كان برفقة والدته العجوز وبين جنود من المنفذ من اتباع هاشم الاحمر حيث هاجم الجنود الشاب بشكل مباشر واعتدوا عليه بالضرب المبرح امام والدته العجوز التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم.

 

اخبار تهمك 

 

هــــام:الملك سلمان يتخذ قرارا جديداً وتاريخياً سيغير الحياة في اليمن.. بدأ تنفيذه فوراً

فتاة سعودية تعلن إلحادها وتطلب من الأمم المتحدة حمايتها بعد هروبها إلى تايلند..تفاصيل جديدة

 

فتاة سعودية تعلق بـشاب يمني.. لكن الخاتمة كانت صادمة!

 

الرئيس هادي يلغي قوات ”العمالقة” ويصدر توجيهات عاجلة بشأنها


 
 وبحسب ما ذكره موقع المركز العربي للأنباء، فان الجنود استمروا بضرب الشاب امام والدته التي كانت تصرخ اتركوه وتترجاهم ان يوقفوا اعتداءهم على أبنها إلا ان الجنود واصلوا الاعتداء .
 
 وادت الحادثة الى ارتفاع ضغط الدم لدى العجوز المعتمرة والدة الشاب ليغمى عليه وترتمي أرضاً قبل ان يكتشف المواطنين الذين كانوا متواجدين في المكان بان المرأة توفت .
 
وقال الشهودي انه : لم يحترم جنود المنفذ المرأة المعتمرة التي كانت بصبحة والدها قادمة من العمرة ولم يستمعوا لها بايقاف اعتداءهم . هذا هو حال منفذ الوديعة الذي يسيطر عليه جنود من اتباع هاشم الاحمر ويتحكمون بالمنفذ ويعاني من اساليبهم المسافرين.
 
يذكر  ان العشرات من حوادث الاعتداء على مسافرين قد تمت على ايدي جنود بمنفذ الوديعة كما تعرض المئات منهم لعمليات ابتزاز ونهب مقتنيات وسرقات واعتداءات وشب وشتائم نابية كثيرة.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق