تعرف على الدولة الأوروبية التي تمنح جنسيتها مقابل هذا المبلغ ”الزهيد” فقط..!
الاثنين 7 يناير 2019 الساعة 00:45

أظهر استطلاع نظمته شركة CS Global Partners أن قرابة 89% من المستطلعين في العالم يرغبون في الحصول على جنسية ثانية، فيما أعرب 34% عن استعدادهم للاستثمار أو التبرع لقاء جنسية ثانية.

 

اخبار تهمك : 

‘‘لعنة الله عليها سلطة تقوم على الدعارة‘‘ قيادي حوثي بارز يتعرض لـ‘‘ابتزاز رخيص’’ من قبل ‘‘كتائب الزينبيات’’ ويكشف عن ‘‘مكالمات غزل’’

حسناء يمنية الاصل روسية الجنسية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة ..شاهد

الكشف عن فضائح الشرعية وفسادها ...لماذا فشل علي محسن الاحمر وقادة الوية حزب الاصلاح في تحرير نهم وصرواح ..توقع تمرد وشيك داخل الجبهات بسبب لصوص التغذية والسلاح

وأعد خبراء من CS Global Partners تصنيفا شمل 15 دولة تعطي جنسيتها لمن يوظف الاستثمارات فيها. وأشار التصنيف إلى أن مولدوفا تعرض جنسيتها مقابل تبرعات بقيمة 146 ألف يورو (نحو 170 ألف دولار).

وفي إطار برنامج أطلقته حكومة مولدوفا يجب على الأجنبي التبرع بـ100 ألف يورو لصندوق سيادي حكومي، إضافة إلى رسوم أخرى يتوجب دفعها للحصول على جنسيتها.

ويعد هذا المبلغ زهيدا إذا ما قورن بشروط دول أخرى، فعلى سبيل المثال نيوزيلندا تشترط ضخ استثمارات بنحو مليوني دولار للحصول على جنسيتها، في حين تشترط قبرص استثمار 1.5 مليون يورو على أراضيها لقاء جنسيتها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق