سان جيرمان يكشف كواليس عرض برشلونة لضم رابيو
الخميس 20 ديسمبر 2018 الساعة 04:02

أكد أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أن ناديه تلقى عرضًا من برشلونة لشراء لاعب الوسط أدريان رابيو.

واستنكرت فيرونيك رابيو، والدة اللاعب ووكيلة أعماله، تعنت إدارة النادي الباريسي ضد أدريان، ورفضت ما زعمه مسؤولو بي إس جي بأن أدريان رابيو لم يحترم النادي، مؤكدة أن قرار رحيله نهائي.

وأكدت فيرونيك أن نادي باريس سان جيرمان تجاهل الرد على عرض من برشلونة الإسباني لضم رابيو في الصيف الماضي.

ورد أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لبي إس جي عبر محطة (راديو مونت كارلو) الفرنسية: "بالفعل تلقينا عرضًا من برشلونة لشراء رابيو الساعة 8 مساء يوم 29 أغسطس/آب، وفوجئت للغاية بهذا العرض، لأنه كان مضحكًا وقيمته لا تليق بقدرات اللاعب".

وأضاف: "كان الأمر واضحًا، لقد تيقنت أن رابيو اتفق على كل التفاصيل مع برشلونة قبل بدء تقديم هذا العرض السخيف، فلا يمكن إقناع لاعب مثل رابيو في 24 ساعة فقط، بل كل شيء كان متفقًا عليه بينهما منذ فترة".

وكشف هنريكي: "في مرحلة ما اتفقنا على تمديد التعاقد مع اللاعب ومحاميه ووكيله، ولكن بدون أي مقدمات توقفت المفاوضات فجأة، تأكدت حينها أن اللاعب اتفق على الانتقال إلى نادٍ آخر".

من جانبها أشارت صحيفة "لو باريزيان" إلى أن العرض الذي قدمه برشلونة لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، كانت قيمته 15 مليون يورو.

وأعلن النادي الباريسي أن رابيو اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لذا صدر قرار بتجميده على مقاعد البدلاء حتى انتهاء عقده.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق