محمد صلاح كما لم تروه من قبل.. النجم المصري يتحول إلى عارض أزياء لمجلة شهيرة، ومحمد هنيدي يعلّق
الاربعاء 19 ديسمبر 2018 الساعة 02:15

ظهر النجم المصري محمد صلاح في جلسة تصوير خاصة ومقابلة حصرية مع مجلة GQ العالمية، تحوّل فيها إلى ما يشبه عارض أزياء، مرتدياً ملابس شبابية متنوعة ومختلفة، تصدّرت غلاف النسخة الخاصة بالشرق الأوسط للمجلة.
محمد صلاح يتحول إلى عارض أزياء لمجلة شهيرة
ونشرت مجلة GQ على موقعها الإلكتروني المقابلة مع محمد صلاح، وأرفقت معها مقطع فيديو للحظات التقاط الصور وردود فعل النجم المصري، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي ارتدى فيها أزياء شبابية خاصة بماركات عالمية شهيرة.
وتحدث صلاح في المقابلة عن العديد من الجوانب الخاصة بحياته الشخصية والصعوبات التي واجهها ببداية حياته، ثم تدرجه في عالم كرة القدم وصولاً إلى اللعب في نادي ليفربول الإنكليزي.
ونشر صلاح صوراً على صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، ظهر فيها عاري الصدر والبطن، وسط ردود فعل مختلفة، لم يخلُ بعضها من انتقادات للاعب المصري، بسبب ظهور نصف جسده عارياً.
متابعو محمد صلاح يشيدون بأناقته
وأشاد بعض متابعي صلاح بأناقة اللاعب وحرصه على مواكبة متطلبات عالم الاحتراف والنجومية، إلى جانب تألقه في ملاعب كرة القدم مع ليفربول ومنتخب مصر.
لكن بعض التعليقات كانت سلبية، سواء بسبب شكل بعض الأزياء التي ارتداها والتي لا تتناسب مع الثقافة العربية والشرقية وفقاً لبعض المعلقين، أو لإصرار اللاعب على إظهار صدره وبطنه بشكل متكرر في الآونة الأخيرة.
محمد هنيدي يذكّر صلاح بفيلم «صعيدي في الجامعة الأميركية»
وكان الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي من بين المعلقين على إطلالة محمد صلاح، تحديداً على صورة معطف أصفر اللون وطويل ارتداه نجم ليفربول خلال جلسة التصوير.
ونشر هنيدي على حسابه في موقع «تويتر» صورة جاكيت صلاح إلى جانب البدلة الصفراء التي ظهر فيها هنيدي بفيلم «صعيدي في الجامعة الأميركية»، معلقاً عليها بالقول: «عملوا منها جواكت؟».
كما علّق السيناريست مدحت العدل، على صفحته بموقع «تويتر»، على جلسة تصوير محمد صلاح، وكتب: «بالمناسبة، ده طالع موضة وأول واحد صممه (كلوحة) سلڤادور دالي، وشفتها في برشلونة».
صلاح تألق في الأسابيع الأخيرة مع ليفربول
يُذكر أن محمد صلاح تألق في مباريات ليفربول الأخيرة، وأسهم في تصدّر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنكليزي دون أي هزيمة، على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب.
ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.
كما قاد صلاح ليفربول للتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، بعد سجل الفوز لفريقه على نابولي الإيطالي في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات، ليحتل المركز الثاني بمجموعته خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد أوقعته القرعة في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق