مستشارا رئيس الجمهورية العليمي والعتواني يلتقيان جرحى الجيش من ابناء تعز في العاصمة المصرية القاهرة
الثلاثاء 26 يونيو 2018 الساعة 02:31

 
التقى مستشارا رئيس الجمهورية د.رشاد العليمي وسلطان العتواني ومعهم نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني د.محمد المخلافي ووكيل محافظة تعز لشؤون الصحة والجرحى د.ايلان محمد عبدالحق، اليوم جرحى الجيش والمقاومة من أبناء محافظة تعز والتي يتلقون العلاج في العاصمة المصرية القاهرة للإطمئنان عليهم والاطلاع على أحوالهم ومناقشة همومهم ومشاكلهم والإسهام في معالجتها.

وعبر الدكتور العليمي عن تثمينه لكافة التضحيات التي قدمها الجرحى في سبيل الدفاع عن مشروع الجمهورية ومقاومة الميليشيات الانقلابية والسلالية التابعة لإيران.

ونوه باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بأسر الشهداء والجرحى ومتابعته الدائمة لأوضاعهم وحرصه الشديد على إكمال مراحل علاجهم على الشكل المطلوب فهم من كان لهم الدور الاكبر في صد وهزيمة مخلفات الإمامة.

 كما ثمن مستشار رئيس الجمهورية الدور المسؤول للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور الفاعل للإمارات العربية المتحدة في وقوفهم الى جانب الشعبي اليمني في هذه المرحلة العصيبة لمواجهة العصابات الانقلابية؛ وكذا دورهم الكبير والملموس في رعاية ودعم الجرحى واسر الشهداء سواء بالداخل او في الخارج.  

معبرا عن تقديره لجهود قيادة السلطة المحلية في تعز ووكيل المحافظة لشؤون الجرحى واللجنة الطبية في الاهتمام بالجرحى ومتابعة أوضاعهم اولا باول.

لافتا الى أن تعز قدمت نموذجا مشرفا في مقارعة الانقلاب وهزيمة المشروع الإيراني، وكان لها دورا بارزا في مقارعة النظام الاستبدادي في الثورات اليمنية،  وليس بغريب عنها فهي المحافظة التي تأسست فيها اول مدرسة تنويرية على المستوى الوطني في منطقة ذبحان في العام  1929م.

وكانت وكيل محافظة تعز لشؤون الصحى والجرحى د.ايلان محمد عبدالحق قد رحبت بمستشاري رئيس الجمهورية، وثمنت حرصهم على لقاء ابنائهم الجرحى وتلمس همومهم واحتياجاتهم، مؤكدة أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل بشكل مكثف لرعاية الجرحى واسر الشهداء.

حضر اللقاء مستشارا محافظ تعز نبيل جامل وعبده قاسم الجرعي ورئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي في تعز محمد حمود شمسان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق