السعودية.. توجه ضربة موجعة لقطر وتكسر احتكارها لنقل كأس العالم وتطلق اربعة قنوات رياضية جديدة (القنوات الناقلة المجانية )
الثلاثاء 5 يونيو 2018 الساعة 23:17


ابتداء من الجمعة القادمة وإنطلاقا من الساعة ‏15,00 بتوقيت السعودية سيتم إطلاق أربع قنوات رياضية تابعة للتلفزيون السعودي مجاانا على النايل سات والعرب سات .


 


وذلك من أجل نقل جميع مباريات كأس العالم مجانا على النايل سات والعرب سات بتعليق عربي مميز KSA World cup1 KSA World cup2 KSA World cup3 KSA World cup 4 وسيتم نقل مباراة الإفتتاح بتعليق النجمين فهد لعتيبي وفارس عوض.

وسيتولى المعلق مدحت شلبي التعليق على جميع مباريات المنتخب المصري في الحين الذي سيتم فيه نقل جميع مباريات المنتخبات العربية على القناة الأولى بالإضافة للإستديوهات تحليلة يومية بحضور عدة نجوم من السعودية والوطن العربي.

فيما سيتم نقل بقية مباريات البطولة على القناة الثانية والثالثة والرابعة وقد تمكنت القنوات الرياضية السعودية من الظفر بحقوق البث تحت بند الدول غير الصديقة والمعادية بحكم العلاقة المتوترة بين قطر والسعودية ‏#أااالف #أااالف مبروك للأمة الإسلامية والعربية بهذه البادرة الطيبة والوقوف الند لند في وجه المحتكرين لاتدع المعلومة تقف عندك .... #الرجاء مشاركة المنشور على أوسع نطاق ليستفيد الجميع فغيرك أنهكه البحث

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق