صالح المنصوب
الاثنين 31 ديسمبر 2018 الساعة 17:15
عامنا حب وسلام وإنتصار وعامهم طائفية وإنتهاكات
صالح المنصوب

نودع عام 2018 بافراحه واحزانه، فقد مضى وفيه حلت المعاناة وتنغصت حياة الناس بسبب أعداء الحياة اعداء الحب والسلام والتعايش من زرع بذور الخراب والدمار ، تلك المليشيا الانقلابيه التي حولت ايامنا الى جحيم واعوامنا الماضية الى خراب ودمار.

فقد نزعت الرحمة والحب والقيم من داخلها ، واستبدلتها بالتوحش ، ليس عام بل اعوام جنينا فيها حصاد بائس ذاب فيه الأمل والتفاؤل ، فهل آن لمليشيا الإنقلاب في بدايات عام 2019 ان تعتذر للشعب وتعود الى رشدها وتقول لقد أقترفنا جرما بحقكم وعصفنا بكل ما هو جميل ، كان عام مثقل بالحزن والوجع بكل تفاصيله .

 

 استشري فيه الحزن بداخل اسر الشهداء والجرحى والوجع يضرب قلوب السجناء و المختطفين.

 

هل سيكون عام 2019 القادم هو عامنا الجميل العام الذي نتمنى ان نغرس فيه بذور الحب والجمال والأخاء والتعايش والضمير في كل قلوبنا .

عام نبني فيه وطنا ونسلح اجيالنا بالعلم ، عام التقدم والتنمية ، عام تصل فيه الشرعية الى مرفأ التطبيع في حياة الناس .

 

تمضي السنوات دون ان ندري ، تمضي الايام ولم يتغير شيئا من واقعنا وذاتنا ، تحضر الأمنيات و تظهر السعادة ببساطة في حياتنا ، تتغير الأيام لكن الإنسان  يظل على حالة ، لم نغير من نمط حياتنا وسلوكنا مع بعضنا لنعمرها بالأخلاق ونحصنها بالضمير .

 

معظم اليمنيين جل امنياتهم  بالسلام والحب والأخاء ، والاستقرار ، والإنتصار على المليشيا الانقلابيه وإلحاق الهزائم بهم فهم كابوس دمر أمنياتهم .

 

وحتى يعرف العالم ان الشرعية اليمنية عيدها سلام وحب ونقاء وعيدهم إنتهاك وكراهية وطائفية.

 

كل عام وانتم بسلام وتعايش و حب وأخاء ، امنياتي ان يكون عام الإستتتقرار والتنمية ، عام الإنتصار على العقل الطائفي ، عام يفرج عن جميع المعتقلين في السجون .

 

عام تطبيق فيه مخرجات الحوار الوطني وتطبيق المرجعيات الثلاث .

كل عام وانتم كل حبي ، كل عام وانتم بصحة وسعادة وتعايش وسلام .

 

تغشاكم محبتي من 2019  الى يوم الدين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق