شاهد كيف أنقذ طفل شقيقه من الموت؟
الخميس 12 يناير 2017 الساعة 11:14

 في بعض الأحيان، لا يكون الأباء مدركين لخطورة ترك أطفالهم بمفردهم في غرفهم أثناء اللعب، فقد يحدث أي شيء دون سابق إنذار، وهذا ما حصل مع هذين الطفلين الذين تعرضا لحادثة كان من المحتمل أن يفقدا حياتهما بسببها.

 
سجلت كاميرات المراقبة المعلقة في غرفة الحضانة في المنزل أحد الأطفال ملقى على الأرض وفوقه سقطت خزانة الملابس، بينما شقيقه التوأم الذي يبلغ من العمر عامين يحاول إنقاذه ورفع الخزانة عن جسد شقيقه.
 
وتظهر اللقطات التي نشرها موقع FOX31 التوأم بروك وودي في غرفة الحضانة، ففي حين بروك يعاني من الخزانة الثقيلة التي سقطت على جسده النحيل، حاول شقيقه وودي معرفة الطريقة المناسبة لإنقاذه ورفع الخزانة عنه.
 
والمثير للدهشة، أن وودي أظهر قدرة خارقة على دفع الخزانة الثقيلة عن شقيقه الذي حاول التدحرج بجسده أسفل الخزانة، ووأخيرًا تمكن من الخروج بسلام دون إصابات.
 
يقول والد الطفلين ريكي شوف للموقع أنه وزوجته عادةً ما يسمعان كل ما يدور في المنزل، لكنهما كانا في الطابق السفلي لهذا لم يسمعا سقوط الخزانة، ولم يدركا الموقف إلّا بعدما صعدا للإطمئنان على طفليهما.
 
ويضيف ريكي أنه لم يعتقد أن أي ضرر وقع لهما إلّا بعدما شاهدا كاميرات المراقبة، وعن سبب نشرهما الفيديو، يقول بأنه يرغب بنشر الوعي بين الأباء لتأمين خزائنهم في المنزل ومراقبة أطفالهم.https://www.youtube.com/watch?v=S7R4BnDJezM
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق