"على رأي المثل" يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز
السبت 7 يناير 2017 الساعة 07:29

 بدأ الفنان تامر حسني والممثلة ياسمين عبدالعزيز بروفات مسلسلهما الجديد الذي يحمل عنوان "وعلى رأي المثل" بعد الإستقرار على عنوانه مؤخراً،

 
 
والذي سيدخل السباق الرمضاني لهذا العام.
وقد نشر بطلا العمل، صوراً لهما من الجلسات التي تجمعهما عبر صفحتهما على مواقع التواصل الإجتماعي.
المسلسل من تأليف خالد جلال وإخراج محمد سامي.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق