كوستا يقود تشيلسي للفوز على كريستال بالاس وتعزيز الصدارة
السبت 17 ديسمبر 2016 الساعة 21:24

 نجح نادي تشيلسي في الفوز على مضيفه كريستال بالاس بالجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث انتهت المباراة بفوز الفريق الضيف بهدف مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الأول كانت السيطرة من قبل أصحاب الأرض بالدقائق الأولى وسط تراجع البلوز من أجل الأدوار الدفاعية ولكن ذلك لم يدوم طويلًا.
 
سرعان ما سيطر لاعبي النادي اللندني على المباراة وهددوا مرمى كريستال بالاس في أكثر من فرصة ولكن الدفاع كان قويًا حتى نجح المهاجم الإسباني ديغو كوستا.
 
 
جاء هدف البلوز من رأسية المهاجم المشاغب بالدقيقة 43 من عمر هذا الشوط لينتهي بهدف مقابل لا شيء، وفي شوط المباراة الثاني زادت محاولات أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف التعادل.
 
 
ولكن دفاعات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي كانت صلبة وقوية، كما هدد هازارد ورفاقه المرمى مجددًا أكثر من مرة وكانت أخطر الفرص هي تصويبة ألونسو التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 80 من عمر المباراة.
 
انتهت المباراة بفوز البلوز بهدف مقابل لا شيء ليصل النادي اللندني للنقطة رقم 43 ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز ويكون الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني 9 نقاط في انتظار نتائج مباريات الجولة الحالية.
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق