مصر تطلب رسميا من قطر تسليمها أبوتريكة.. وكان هذا ردها !

مصر تطلب رسميا من قطر تسليمها أبوتريكة.. وكان هذا ردها !

ريال مدريد يسحق برشلونة في "كلاسيكو" إسبانيا

ريال مدريد يسحق برشلونة في "كلاسيكو" إسبانيا

الدوري الأسباني: اختباران صعبان للريال وبرشلونة في الصراع على اللقب

يخرج ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني في رحلة شائكة إلى إقليم الباسك اليوم لمواجهة أتلتيك بلباو في المرحلة الثامنة والعشرين.

ريال مدريد يواجه مدربه السابق والبايرن… ويوفنتوس يصطدم ببرشلونة… وليستر مع أتلتيكو

سيلتقي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا مع مدربه السابق بعدما أوقعته قرعة دور الثمانية لأرفع بطولات الأندية في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني الذي يدربه كارلو أنشيلوتي.

لوف يستدعي مهاجم لايبزيج لمباراتي إنجلترا وأذربيجان

استدعى لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج، للمرة الأولى ضمن قائمة المنتخب، للمباراتين المقررتين أمام منتخبي إنجلترا وأذربيجان.

ميسي قلبي مكسورحزناً !

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حسابه الخاص في فيسبوك رسالة حب وتعاطف مع ضحايا الحرب في سوريا، أثناء ترويجه لحملة اليونيسيف الإنسانية.

لجنة الحكام بـ"يويفا" غير راضية عن حكم برشلونة وسان جيرمان

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس، أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) غير راضية عن قرارات الحكم الألماني ذي الأصول التركية دينيز أيتيكن، الذي أدار لقاء برشلونة وباريس

الوكرة يخوض 3 وديات خلال توقف الدوري القطري

أعلن الجهاز الإداري لنادي الوكرة القطري، أن فريق الكرة سيخوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لدوري نجوم قطر بسبب ارتباط العنابي بمبارتي إيران وأوزبكستان يومي 23 و28 مارس الحالي في التصفيات الآ

الدوري الاسباني: ميسي المذهل يعيد برشلونة إلى الصدارة رغم فوز الريال

سجل ليونيل ميسي هدفا في كل شوط ليقود برشلونة للفوز 5-صفر على سيلتا فيغو واستعادة صدارة الدوري الاسباني، بينما فاز ريال مدريد 4-1 على مضيفه إيبار رغم غياب الثنائي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

الدوري الانكليزي: ليفربول يلقن «المدفعجية» درساً قاسياً… وثنائية كاين لتوتنهام تقلص الفارق مع تشلسي المتصدر

سجل كل من البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني هدفا وصنع هدفا ليقودا ليفربول إلى فوز ثمين 3/1 على أرسنال، فيما قلص توتنهام الفارق مع تشلسي المتصدر عقب فوزه المثير على ايفرتون 3/2 في المرحلة ا

الدوري الإيطالي: قطار انتصارات يوفنتوس يتوقف في محطة أودينيزي!

أوقف أودينيزي قطار انتصارات ضيفه يوفنتوس التي استمرت في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري الإيطالي، بعدما فرض عليه التعادل 1/1 في المرحلة السابعة والعشرين.

وحدة تريم يتصدر مجموعته السابعة في بطولة كأس حضرموت

تصدر فريق وحدة تريم لكرة القدم مجموعته السابعة بعد فوزه عصر اليوم على فريق الاحرار بتاربة بنتيجة ثقيلة قوامها اربعة اهداف لهدف على ارضية ملعب الغناء بتريم ضمن بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها الخ

سفير الرياضة اليمنية يلتقي رئيس الاتحاد الدولي

سجلت اليمن حضورا لافتا بالمشاركة في الكونجرس الاسيوي التاسع عشر للصحافة الرياضية الذي استضافته العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 1-3 من مارس الجاري وبمشاركة 29 دولة من مختلف مناطق القارة، وب

كأس ألمانيا: فرانكفورت يعبر إلى المربع الذهبي… وتأجيل مباراة دورتموند

تأهل اينتراخت فرانكفورت إلى المربع الذهبي لكأس ألمانيا بعد فوزه على ضيفه ارمينيا بيليفيد المنافس بالدرجة الثانية 1/صفر، في دور الثمانية للبطولة.

الدوري الانكليزي: ثنائية فاردي تقود ليستر إلى الفوز على ليفربول واستعادة بريق البطل بعد رحيل رانييري

عاد ليستر للتألق ليسجل جيمي فاردي هدفين في الفوز 3-1 على ليفربول ليخرج حامل اللقب من منطقة الهبوط في الدوري الإنكليزي الممتاز.

إنريكي يجري 4 تعديلات أمام سبورتينج خيخون

أعلن لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن التشكيلة الأساسية لفريقه، التي ستخوض مباراة سبورتينج خيخون مساء اليوم الأربعاء، بملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

ماركا تتوقع تشكيلة زيدان أمام لاس بالماس

يبدو أنَّ إيسكو النجم الإسباني المتميز لاعب خط وسط ريال مدريد سيكسب المزيد من ثقة مدربه زين الدين زيدان في وقتٍ يُطالب جمهور سانتياجو بيرنابيو به كأساسي في مباراة الجولة ال25 أمام لاس بالماس في الليجا

يوفنتوس يربط ديبالا بشرط جزائي خيالي

أكدت العديد من التقارير الصحفية في إيطاليا، إلى أن نادي يوفنتوس اقترب بقوة من إعلان تمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

"أحذر" 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

"أحذر" 4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفك

بالصور.. هكذا استقبلت مصر ميسي

بالصور.. هكذا استقبلت مصر ميسي