هذه «الوصفة السرية» قادت يابانية للثراء

في قصة تشبه الأفلام، وجدت سيدة يابانية تعاني من ضائقة مادية بالصدفة “وصفة سرية” من والدها المتوفى أصبحت على أثرها مليونيرة.

العراق يبيع مليوني برميل من النفط عبر بورصة دبي للطاقة

قالت مصادر تجارية اليوم الجمعة إن شركة تسويق النفط العراقية (سومو) باعت مليوني برميل من خام البصرة الخفيف تحميل يونيو/ حزيران بعلاوة فوق سعر البيع الرسمي في مزاد ببورصة دبي للطاقة.

"يونايتد إيرلاينز" تتوصل الى اتفاق رضائي مع الراكب المطرود بالقوة من احدى رحلاتها

أبرمت "يونايتد إيرلاينز" إتفاقا بالتراضي الخميس مع الراكب "ديفيد داو" الذي طرد بالقوة من إحدى رحلاتها وأعلنت عن سلسلة من التدابير تعتزم اتخاذها لحل مشكلة الحجز الزائد لمقاعد الرحلات, على أمل طي صفحة ه

صندوق النقد الدولي من الداخل

يُعنى صندوق النقد الدولي بتقديم القروض إلى الدول الأعضاء لمعالجة العجز المؤقت في موازين مدفوعاتها، وبذلك يعمل على استقرار أسعار الصرف. ويجب على الدول المقترضة أن تستشيره بشأن الخطوات التي تتخذها لتحسي

تركيا تتطلع إلى إبرام صفقة دفاعية كبيرة مع السعودية

قال وزير الدفاع التركي فكري إشيق إن أنقرة تأمل في توقيع صفقة صادرات دفاعية كبيرة مع السعودية واصفا الصفقة المحتملة بأنها ستكون واحدة من أكبر صفقات قطاع الدفاع في تركيا.

المركزي التونسي يرفع الفائدة الرئيسية للمرة الأولى في 3 سنوات

رفع البنك المركزي التونسي سعر الفائدة الرئيسي من 4.25% إلى 4.75% وذلك للمرة الأولى في ثلاث سنوات لمواجهة الهبوط الحاد في الدينار والضغوط التضخمية.

أرامكو تعين معتصم المعشوق مشرفا على ترتيبات الطرح الأولي

عينت شركة النفط الوطنية العملاقة أرامكو السعودية المسؤول المخضرم بالشركة معتصم المعشوق للإشراف رسميا على الاستعدادات للطرح العام الأولي المزمع.

الخطوط القطرية تتهم شركات الطيران الأمريكية بممارسة الترهيب

اتهمت الخطوط الجوية القطرية شركات الطيران الأمريكية الكبرى الثلاث بممارسة الترهيب, معلنة عن رحلات جديدة إلى الولايات المتحدة رغم تراجع أعداد المسافرين على متن طائراتها إلى المدن الأمريكية بسبب قرار حظ

إيران صاحبة ثاني أكبر صادرات نفطية فصلية لكوريا الجنوبية للمرة الأولى

جاءت إيران في المرتبة الثانية بين أكبر مصدري النفط إلى كوريا الجنوبية خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2017 في وقت زادت فيه طهران إنتاجها لاستعادة حصتها السوقية بعد رفع العقوبات عنها في العام الماضي، وهي

شرركة SNC-Lavalin تفوز بعقد من أرامكو السعودية لحقل البري

فازت شركة الهندسة والإنشاءات الكندية SNC-Lavalin بعقد من أرامكو السعودية لتولي الأعمال الهندسية الأولية والتصميم لتوسعة محطة فصل الغاز عن النفط في حقل البري.

الذهب يرتفع قليلا مع ترقب المستثمرين قبيل انتخابات فرنسا

ارتفعت أسعار الذهب مع ترقب المستثمرين الجولة الأولى من التصويت في الانتخابات الرئاسية الفرنسية بداية الأسبوع القادم واحتمال الإعلان عن تعديلات ضريبية في الولايات المتحدة.

السعودية تدشن منجم ذهب لإنتاج 180 ألف أوقية سنوياً

قالت وزارة الطاقة السعودية، إن المملكة ستدشن منجم "الدويحي" للذهب يبلغ متوسط إنتاجه نحو 180 ألف أوقية سنوياً.

صادرات إيران من النفط ستنخفض في مايو لأدنى مستوى في 14 عاما

قال مصدر لرويترز إن من المتوقع أن تبلغ صادرات ايران من النفط الخام أدنى مستوي لها في 14 عاما في مايو أيار بما يشير إلى أن طهران تجد صعوبة في زيادة صادراتها بعد تصريف المخزونات الموضوعة في ناقلات.

وزير المالية الألماني: انتخابات فرنسا تمثل خطرا على الاقتصاد العالمي

قال وزير المالية الألماني فولفجانج شيوبله إن الانتخابات الرئاسية في فرنسا التي ستجرى جولتها الأولى بداية الأسبوع القادم تمثل خطرا على الاقتصاد العالمي.

أسعار النفط تواصل خسائرها و خام تكساس يهبط دون 50 دولارا للبرميل للمرة الأولى في أكثر من أسبوعين

تراجعت أسعار النفط بأكثر من 2٪ خلال جلسة الجمعة لتستمر في خسائرها مسجلة أسوأ أداء أسبوعي في أكثر من شهر

النفط يعوض بعض خسائره لكن تخمة المعروض تحد من المكاسب

استردت أسعار النفط بعض عافيتها بعد خسائر حادة في الجلسة السابقة بعدما لمح اثنان من كبار منتجي النفط في الخليج إلى احتمال تمديد الجهود التي تقودها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لخفض الإنتاج إلى

سامبا يحقق أرباحاً صافية تفوق توقعات المحللين بلغت 1.23 مليار ريال

ارتفعت أرباح مجموعة سامبا المالية بنسبة 13% إلى 1.23 مليار ريال سعودي في الربع الأول من العام الحالي 2017.

اتحاد الصناعة بتونس يدعو السلطات لوقف انزلاق العملة المحلية

أعرب اتحاد الصناعة والتجارة في تونس عن قلقه من الهبوط الحاد للدينار، فحث السلطات على توضيح خطتها لوقف نزيف العملة المحلية.

الذهب يستقر بفعل ضعف الدولار والمخاوف الجيوسياسية

استقرت أسعار الذهب بعد أكبر انخفاض يومي لها في أكثر من 6 أسابيع بدعم من تراجع الدولار والمخاوف بشأن كوريا الشمالية والانتخابات الرئاسية المرتقبة في فرنسا.

البرلمان البريطاني يوافق على اجراء انتخابات تشريعية مبكرة في يونيو /حزيران

وافق البرلمان البريطاني الاربعاء على اقترح رئيسة الوزراء المحافظة تيريزا ماي اجراء انتخابات تشريعية مبكرة في الثامن من حزيران/يونيو, وذلك قبل بدء مفاوضات بريكست.