ترامب يطمئن الباحثين عن الحلم الأميركي

بعث الرئيس دونالد ترامب برسالة طمأنة للمهاجرين غير الشرعيين الذين أحضروا إلى الولايات المتحدة صغارا وأكد أن الإجراءات الجديدة للهجرة لن تستهدفهم، وذلك في مقابلة أجرتها معه وكالة أسوشيتد برس ونشرتها ال

غدا..«السيسي» يلتقي الملك «سلمان» في الرياض

يلتقي الرئيس المصري «عبد الفتاح السيسي» العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبد العزيز»، بالعاصمة السعودية الرياض، غدا الأحد ، وفق بيان للرئاسة المصرية.

داعش سوريا ينتقل إلى "عاصمة جديدة"

أفادت مصادر عسكرية أميركية أن تنظيم داعش قام بنقل "عاصمته" من مدينة الرقة إلى محافظة دير الزور القريبة من الحدود العراقية، وذلك تحت وقع الضربات الجوية للتحالف الدولي والقوات المدعومة أميركيا.

«إيفانكا ترامب» تنشر صورتها مع «آية حجازي» في البيت الأبيض

رحبت «إيفانكا» ابنة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» بالناشطة «آية حجازي» بعد استقبالها في البيت الأبيض، الجمعة.

أمريكا تبحث بيع أسلحة «ذكية» للسعودية

صرح مسؤولون أمريكيون بأن الولايات المتحدة تبحث استئناف بيع المملكة العربية السعودية ذخائر ذكية موجهة بدقة؛ وذلك لتحسين عمليات استهداف مليشيات الحوثي وصالح باليمن.

مصادر سعودية رفيعة: تصريحات عسيري كانت مقصودة لتوجيه هذه الرسالة

قالت مصادر سعودية رفيعة، إن تصريحات المتحدث باسم التحالف العربي، اللواء أحمد عسيري، مستشار وزير الدفاع السعودي، حول عرض سابق من مصر بإرسال نحو 40 ألف جندي للمشاركة في التحالف، كانت مقصودة لتوجيه رسالة

باريس: مقتل شرطي بإطلاق نار في جادة الشانزليزيه وقتل المهاج

أفاد مصدرأمني بوقوع إطلاق نار مساء الخميس، على عناصر من الشرطة في جادة الشانزليزيه بباريس. وأعلنت السلطات الفرنسية أن شرطيا قتل في حين أصيب آخران في هذا الهجوم. كما قتل مطلق النار.

البنتاغون: قواتنا لن تمضي الوقت في عد قتلى "أم القنابل"

من إسرائيل، أعلن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أن قوات بلاده لن تحفر في الأنفاق لتقدر عدد مسلحي "داعش" الذين تمت تصفيتهم في الضربة الجوية بـ"أم القنابل" شرقي أفغانستان.

الأسد: جبهة النصرة سابقا مسؤولة عن تفجير قافلة إجلاء

نقل تلفزيون الميادين عن الرئيس السوري بشار الأسد قوله يوم الجمعة إن الجماعة التي كانت تعرف سابقا باسم جبهة النصرة نفذت تفجيرا استهدف قافلة إجلاء من قريتين شيعيتين يوم السبت أسفر عن مقتل 126.

ترامب: الدور الوحيد لأمريكا في ليبيا هو هزيمة الدولة الإسلامية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس إنه لا يرى دورا للولايات المتحدة في ليبيا باستثناء هزيمة متشددي تنظيم الدولة الإسلامية.

إيران تزعم قيام السعودية بنشر قناصين على الإبراج المحيطة بالكعبة لاغتيال«المهدي»

قال الكاتب الصحفي محمد جميح إن التلفزيون الإيراني بث خبرا يزعم قيام السعودية بنشر قناصين على الإبراج المحيطة بالكعبة، لاغيتال الإمام المهدي

حزب الله اللبناني يحذر الأردن !؟

حذر نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، من انتقال الأزمة السورية إلى الأردن من خلال حركة التكفيريين.

هذا آخر بيت شعر كتبه جندي سعودي قبل استشهاده

ودعتك الله يا وطن عنك بغيب/ ودعتك الله فيك ناس عزازي"، بهذا البيت الشعري ودّع الرقيب علي بن عبدالله الحلافي، من أهالي قرية الفوهة شمال منطقة عسير، الحياة، قبل أن يستشهد صباح أمس الثلاثاء في حادث سقوط

مفاجأة .. صواريخ كوريا الشمالية المرعبة .. مجرد قطع حديدية عادية

عقب أيام من إعلان وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أن كوريا الشمالية أجرت، الأربعاء الماضي، تجربة صاروخية جديدة منيت بالفشل، احتفلت كوريا الشمالية، السبت الماضي، بذكرى مرور 105 أعوام على ميلاد الأب المؤس

مقتل مستشار عسكري روسي في هجوم لمسلحين على معسكر لقوات الأسد

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، عن مقتل مستشار عسكري روسي الرائد سيرغي بوردوف جراء هجوم المسلحين على معسكر للقوات السورية.

من هو «الرضيع الإرهابى» المطلوب فى أمريكا.. ولماذا استدعته السفارة للتحقيق معه ؟

ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن السفارة الأمريكية فى لندن استدعت رضيعا فى شهره الثالث، وذلك بسبب الإشتباه به على أنه إرهابى.

«أساء» للإسلام فأُطيح به.. هزيمة حاكم جاكرتا المسيحي أمام خصمه المسلم في الانتخابات

مُني حاكم جاكرتا المسيحي، الذي يُحاكم بتهمة إهانة الإسلام، الأربعاء 19 أبريل/نيسان 2017، بهزيمة أمام خصمه المسلم في انتخابات شهدت توتراً دينياً في أكبر بلد مسلم في العالم من حيث العدد.

موقع إيراني يهاجم بشدة روسيا ومواقفها في سوريا

شنّ موقع "كلمة" الإيراني هجوما شديدا على سياسة المحافظين والحرس الثوري في سوريا.

ترامب يعتمد الحسم في التعامل مع كوريا والبنتاغون لديها خطة عسكرية لكل سيناريو محتمل في العالم

أكد شون سبايسر؛ المتحدث باسم البيت الأبيض اليوم أن التجربة الصاروخية لكوريا الشمالية كانت فاشلة، وإن الرئيس دونالد ترمب أحيط علمًا بذلك، وإن الولايات المتحدة تطبق القانون وإدارة الرئيس ترمب تسير على ن

إيران تعلن إرسال أسطول بحري للقيام بمهام عسكرية في خليج عدن جنوب اليمن

غادر الأسطول السادس والأربعون التابع للقوات البحرية الإيرانيَّة، ميناء "بندر عباس" جنوب شرقي البلاد، متوجهاً إلى خليج عدن- حسبما ذكرت وكالة تسنيم شبه الرسمية الإيرانيَّة.